تخطِ إلى المحتوى الرئيسي
غرفة ديلوكس المزدوجة في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العر

الغرف والأجنحة

اقض لياليك في روعة الفخامة في فندقنا في أبو ظبي

صُممت جميع الغرف والأجنحة المجهزة بأناقة في فندق رويال روز البالغ عددها 355 غرفة لتلبي جميع احتياجاتك من الراحة غير المسبوقة إلى جميع وسائل الراحة الحديثة التي يبحث عنها المسافرون اليوم في غرفة فندق "مثالية" في أبو ظبي. تتميز جميع غرف النزلاء والأجنحة بمرافق ووسائل راحة من فئة 5 نجوم، بما في ذلك إمكانية وصول إلى الإنترنت بخدمة WiFi مجانية ومجموعة من القنوات التلفزيونية الفضائية وخزنة إلكترونية ومرافق صنع الشاي والقهوة.

طوابق كبار الشخصيات: تقع في الطوابق 15 و16 و17 وتوفر مساحة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية توقعات كبار شخصيات الأعمال كثيري التنقل. تشمل المزايا ما يلي: مرافق حمام حصرية ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية ومشروبات تُقدم طوال اليوم ومقبلات في وقت مبكر من المساء، بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي الفردية حتى يتمكن الضيوف من ممارسة أعمالهم أو الاستمتاع بإجازتهم على الفور!

صالات كبار الشخصيات والصالات الملكية: تقع في الطابقين 15 و16، وتوفر هاتان الردهتان لضيوف طوابق كبار الشخصيات، عروض طعام وشراب حصرية طوال اليوم.

غرفة ديلوكس في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

غرفة ديلوكس

تتمتع غرف الديلوكس في فندق رويال روز بالوسع الشديد حيث تبلغ مساحتها 35 مترًا مربعًا/377 قدمًا مربعًا. يتسم تصميمها الداخلي بالأناقة والفخامة، متأثرًا بفترة الباروكية ويوفر التصميم جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها المسافرون اليوم للعمل والتسلية! 

قراءة المزيد
غرفة جراند ديلوكس في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

غرفة جراند ديلوكس

استمتع بالمساحة الواسعة لغرفة جراند ديلوكس التي تبلغ مساحتها 40 مترًا مربعًا/430 قدمًا مربعًا ذات التصميم الداخلي الأنيق والفخم، الذي يوفر جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها المسافرون اليوم! 

قراءة المزيد
غرفة جراند ديلوكس للعائلة في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

غرفة جراند ديلوكس للعائلة

توفر الغرفتان المكيّفتان والمتصلتان في فندق رويال روز إطلالات على المدينة وخدمة WiFi مجانية ومنطقة جلوس صغيرة مزودة بتلفاز بقنوات فضائية وقاعدة تثبيت iPod/iPad وثلاجة صغيرة وغلاية كهربائية.

قراءة المزيد
جناح بوتيك في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

جناح بوتيك

دلِّل نفسك وارتقِ بإقامتك إلى أجنحة بوتيك التي تبلغ مساحتها 46 مترًا مربعًا لمزيد من المساحة والراحة، حيث توفر غرفة معيشة وغرفة نوم، مفتوحتين على بعضهما البعض مثل الأستوديو – في تصميم داخلي تقليدي فخم خاص بفندق رويال روز.

قراءة المزيد
جناح بوتيك للعائلة في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

جناح بوتيك للعائلة

دلِّل نفسك وارتقِ بإقامتك إلى أجنحة بوتيك التي تبلغ مساحتها 46 مترًا مربعًا لمزيد من المساحة والراحة، حيث توفر غرفة معيشة وغرفة نوم، مفتوحتين على بعضهما البعض مثل الأستوديو – في تصميم داخلي تقليدي فخم خاص بفندق رويال روز.

قراءة المزيد
جناح فاخر في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

الجناح الفاخر

استمتع بالرفاهية ودلل نفسك بالأجنحة الراقية الفسيحة التي تبلغ مساحتها 61 مترًا مربعًا، والتي توفر غرفة معيشة منفصلة وغرف نوم – بتصميم داخلي تقليدي فخم خاص بفندق رويال روز، الذي يوفر جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها المسافرون اليوم!

قراءة المزيد
جناح روز في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

جناح روز

إن أجنحة روز الأربعة في فندق رويال روز، التي تبلغ مساحتها 71 مترًا مربعًا، تُعد نسخة أكبر من الأجنحة الفاخرة، وتقع فقط في الطابقين 15 و16، وتضم شرفة فسيحة بشكل فريد. استمتع بالتصميم الفاخر واستفد من مساحته المطلة على أسطح أبو ظبي!

قراءة المزيد
جناح روز في فندق رويال روز في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
العودة إلى الأعلى

Skip to main content
Twin Deluxe Room at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Rooms & Suites

Spend your nights in opulent splendor at our hotel accommodation in Abu Dhabi

All the 355 elegantly furnished rooms and suites of Royal Rose Hotel are designed to meet all your needs from unsurpassed comfort to all the modern amenities today’s travelers look for in an “ideal” hotel room in Abu Dhabi. All guest rooms and suites feature 5-star facilities and amenities, including free wifi Internet access, an array of satellite TV channels, electronic safe, coffee and tea making facilities.

Executive Floors: Located on the 15th, 16th and 17th levels offer generous space and are well-appointed to meet the expectations of the frequent travelling business executives. Benefits include: Exclusive bathroom amenities, complimentary Continental Breakfast, refreshments throughout the day and canapés in the early evening, plus individual Butler Service so guests can go about their business or vacation straight away!

Executive and Royal Lounges: Located on the 15th and 16th floors, these 2 lounges provide with guests of the Executive Floors, exclusive F&B offerings throughout the day.

Deluxe Room at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Deluxe Room

The Deluxe Rooms of Royal Rose Hotel are quite spacious with 35m²/377sqf. Its interior design is lavishly elegant, with a strong baroque influence and offers all the amenities today’s travelers are looking for to work & play! 

Read more
Grand Deluxe Room at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Grand Deluxe Room

Enjoy the expansive space of our 40m²/430sqf Grand Deluxe Room and its lavishly elegant interior design, offering all the amenities today’s travellers are looking! 

Read more
Grand Deluxe Family Room at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Grand Deluxe Family

The 2 interconnecting air-conditioned rooms of Royal Rose Hotel offer a city view, free Wi-Fi, a small sitting area with satellite TV, iPod/iPad docking station, a minibar and an electric kettle.

Read more
Boutique Suite at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Boutique Suite

Treat and upgrade yourself to our 46m² Boutique Suites for even more space and comfort, as it offers a living room and a bedroom, open to each other like a studio – in the traditional lavishly elegant interior design of the Royal Rose Hotel.

Read more
Boutique Family Suite at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Boutique Family Suite

Treat and upgrade yourself to our 46m² Boutique Suites for even more space and comfort, as it offers a living room and a bedroom, open to each other like a studio – in the traditional lavishly elegant interior design of the Royal Rose Hotel.

Read more
Luxury Suite at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Luxury Suite

Enjoy the Luxury and spoil yourself in our spacious 61m² Luxury Suites, offering separate living and bedrooms – in the traditional lavishly elegant interior design of the Royal Rose Hotel, offering all the amenities today’s travellers are looking!

Read more
Rose Suite at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE

Rose Suite

With 71m², the 4 Rose Suites of Royal Rose Hotel are a larger version of the Luxury Suites and are located only on 15th & 16th floor, featuring uniquely a spacious balcony. Enjoy the luxurious design and benefit from its space – overlooking the roofs of Abu Dhabi!

Read more
Rose Suite at Royal Rose Hotel in Abu Dhabi, UAE
Back to top